burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الصرامي ردًا على المهوس : التعاون رد اعتباره أمام الهلال رغم الظلم التحكيمي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : نشر الإعلامي سلطان المهوس صورة تاريخية لنادي التعاون قبل مواجهة نادي الهلال قديمًا وغرد : " هذه الصورة أيضا تاريخية .. أظهر الأول جلوسا من اليمين مع الفريق الذي مثل التعاون في أول ظهوره مع الكبار 1416هـ  في مسابقة كأس الاتحاد في ملعب الملز أمام #الهلال وكانت منقولة تلفزيونياً .
وأضاف : "انتهت هلالية بهدف، لم يشارك بالتشكيل أي لاعب أجنبي لعدم التحاقهم المبكر بالفريق".
وجاء الرد من سعود الصرامي المتحدث الإعلامي بنادي النصر قائلاً : "هدفهم غير صحيح كالعادة
فكان عنوان لبث روح التحدي، حتى حان موعد رد الاعتبار، ففاز التعاون ب٥ في نصف نهائي الكأس و يكرر الفوز بهدفين بعدها ب٣ أيام ليبعدهم عن الفوز بالدوري و يفوز السكري بلقب الكاس أمام العميد، و هكذا هم رجال التعاون يعشقون التحدي و يحترمون المنافس و يكتبون التاريخ".
سلطان المهوس رد على الصرامي : "لا .. هدفهم صحيح 100٪ وبرأس المغيربي، كانت مباراة رائعة لأول مرة يظهر التعاون مع الكبار بعد أن نجح في الوصول لنهائي كأس الملك 1410 أمام النصر".
وكان الرد من الصرامي : "غير صحيح، وهو بالمناسبة ليس القرار الغير صحيح الوحيد أمامهم الذي تضرر منه التعاون، ففي هذا الموسم، أجمع النقاد أن التعاون له بلنتي لصالح السواط في لقاء الذهاب، وفي الاياب حرم السهلاوي من بلنتي و تجاهل الحكم ابعاد البريك للكرة بيده و قد تفق خبراء التحكيم بوجود لمسة يد".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up